نبذة عنا

سوق السفر السعودي (STM)

مرحبًا بكم في سوق السفر السعودي، المنصة الرائدة التي تعيد تشكيل مشهد صناعة السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية.

تأسست STM برؤية لدفع الصناعة إلى الأمام، وهي بمثابة شهادة على الابتكار والتعاون والاتصال العالمي.
مهمتنا في سوق السفر السعودي هي أن نكون المحفز للنمو التحويلي في صناعة السفر السعودية.

ما يميزنا هو قيادتنا الحكيمة مع الالتزام بالتميز، سوق السفر السعودي في طليعة تحديد مستقبل السفر في المملكة العربية السعودية.

يجذب حدثنا جمهورًا متنوعًا ودوليًا، مما يعزز التبادل العالمي للأفكار وأفضل الممارسات واتجاهات الصناعة.

يلتزم سوق السفر السعودي بالممارسات المستدامة، والتقليل من الأثر البيئي وتعزيز السياحة المسؤولة.

وبما أننا نؤمن بقوة التعاون، فسوف نجمع بين أصحاب المصلحة الرئيسيين والهيئات الحكومية والشركات وقادة الفكر، الذين يهدفون إلى تشكيل نظام بيئي سفر حيوي ومرن.

مركز للتشبيك
STM
بمثابة مركز تواصل حيوي، يربط بين السلطات السياحية والشركات من جميع أنحاء العالم. ويوفر منصة للتعاون المثمر والشراكات داخل الصناعة.

يعد هذا الحدث بمثابة عرض لجمال المملكة العربية السعودية الذي لا مثيل له وثرائها الثقافي وأهميتها التاريخية. إنه يسلط الضوء على البلاد كوجهة مقنعة للمسافرين المحليين والدوليين على حد سواء.

بالنسبة للعارضين، يفتح STM الأبواب أمام فرص عمل مربحة. فهو يسهل المشاركة المباشرة مع العملاء المحتملين ومنظمي الرحلات السياحية وقادة الصناعة، مما يعزز بيئة لإبرام الصفقات وتوسيع نطاق الوصول إلى السوق.

يلعب STM دورًا حاسمًا في تعزيز نمو صناعة السياحة السعودية. ومن خلال جذب اللاعبين الرئيسيين والمؤثرين، فإنه يساهم في التنمية المستدامة للقطاع، محليًا ودوليًا.

يشجع هذا الحدث التبادل الثقافي من خلال الجمع بين المشاركين المتنوعين. فهو يوفر منصة لتبادل الخبرات وتعزيز التفاهم والاحتفال بالنسيج الثقافي للمملكة العربية السعودية.

يكتسب زوار STM تجربة مباشرة لتنوع وجودة خدمات السفر المتاحة. سواء كان الأمر يتعلق باستكشاف وجهات جديدة، أو اكتشاف باقات السفر، أو مقابلة خبراء الصناعة، يغادر الحاضرون مع ثروة من المعلومات والإلهام لرحلاتهم المستقبلية.

انضم إلينا ونحن نرسم مسار مستقبل السفر في المملكة العربية السعودية.
في سوق السفر السعودي، نحن لسنا مجرد حدث؛ نحن حركة تشكل مصير صناعة السفر السعودية.
في

مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض